الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

ريال مدريد علي اعتاب تجديد عقد رونالدو وبيل معًا بعد الظهور الرائع في يورو 2016 بفرنسا.

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران

يقترب نادي ريال مدريد الإسباني من تجديد عقد نجميه كريستيانو رونالدو البرتغالي وأيضًا النجم الويلزي غاريث بيل خلال الأيام الحالية وذلك بعد النجاح في الفوز بدوري أبطال أوروبا على حساب أتليتكو مدريد للمرة الثانية والظهور الرائع ببطولة الامم الاوربية الحالية والتي تقام بفرنسا .

وأكدت صحيفة “ماركا” المقربة من النادي الملكي أن إدارة الفريق تسعى لتمديد عقد الدون البرتغالي حتى عام 2020 حيث أن عقده الحالي مع الفريق سينتهي في صيف 2018.

وكان نجم مانشستر يونايتد السابق قد أكد أنه يرغب في الاعتزال بالنادي الملكي ولا يفكر في الرحيل عنه تمامًا، وذكرت الصحيفة الإسبانية أيضًا أن راتب اللاعب سيصبح 21 مليون يورو في الموسم.

وبالرغم من بعض الانتقادات التي يتعرض لها اللاعب بسبب تراجع مستواه بسبب كبر سنه ولكن الدون قد أكد أنه مازال قادر على العطاء وقال الكثير من النقاد أنه يمكنه مواصلة اللعب حتى ال40 عام.

ومن جانب آخر يسعى النادي الملكي أيضًا للضربة الأقوى وهي تجديد عقد النفاثة الويلزية غاريث بيل الذي قدم أداء رائع بالموسم المنتهي كما يتألق بالوقت الحالي مع منتخب بلاده ويلز في يورو 2016.

وذكرت “ماركا” أيضًا أن النجم الويلزي على وشك التوقيع مع إدارة الميرنغي على عقد وراتب كبير سيمتد حتى عام 2023 ولكن تفاصيل الراتب ليست معلومة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى